واجهات زجاجية من جلاسكو

You are currently viewing واجهات زجاجية من جلاسكو

واجهات زجاجية

واجهات زجاجية بأشكال رائعة هو ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع، حيث أصبحت الواجهات الزجاجية هي الأكثر استخداماً من قِبل الشركات والمحلات التجارية والأماكن الرسمية، حيث تعطي هذه الواجهات شكلاً متميزاً من الخارج يعلها قمة في الجمال بالإضافة إلى الشفافية و رؤية ما بالخارج بشكل واضح.
ويوجد العديد من أنواع الزجاج التي تستخدم في الواجهات الأمامية ومن أهمها زجاج السيكوريت الذي يتحمل الصدمات والحرارة العالية وكذلك درجات الرطوبة التي تزيد في فصل الصيف.

واجهات زجاجية أمامية للشركات والمحلات
تُستخدم واجهات زجاجية عالية الجودة في الشركات والمصانع والمحلات التجارية الكبيرة وكذلك في البيوت التي تشبه القصور بشكل كبير، وتعطي هذه الواجهات الزجاجية لهذه الأماكن:
المنظر الرائع:

حيث يتميز الشكل من الخارج بانسيابية وجمال غير عادي من ناحية التصميم والرسومات، حيث يمكن تصميم أشكال معينة على حسب اختيار العميل كما يوجد العديد من الألوان التي تساهم أيضاً في جمال المظهر الخارجي.

الشفافية:

حيث يمكن رؤية العالم بالخارج من هذه الواجهات الزجاجية وبالتالي تكون في مكان محكم ومغلق جيداً بعيدا عن الضوضاء الخارجية مع الرؤية جيداً لكل شيء حولك.
وقد أصبحت الشركات تعتمد على واجهات زجاجية بأشكال متنوعة وبنسبة كبيرة.

واجهات زجاجية ستراكشر وطريقة تنفيذها
من أجل عمل واجهات زجاجية ستراكشر يتم استخدام طبقتين من الزجاج القوي والعازل ويوجد بينهما مسافة فاصلة تتراوح ما بين 9 مللي و 12 مللي على حسب المكان وحسب الاتفاق مع العميل، وهذه المسافة الفاصلة تحتوي علي طبقة قوية عازلة للحرارة وعاكسة للضوء كما يتم تزويدها بنظام التهوية الميكانيكية التي تتماشى مع نظام التكييف بالمبنى.
يتم استخدام ألواح الألومنيوم والتي تقوم بتثبيت زجاج السيكوريت المستخدم أو أياً كان نوع الزجاج الذي يتم الاتفاق به مع العملاء، ويكون هذا عن طريق رش الألواح بالألومنيوم بالطريقة الكهربية الدقيقة لمقاومة الصدأ والتلف في ألواح الزجاج كما يقوم بحمايتها من العوامل البيئية الخارجية المحيطة بها مثل الرطوبة العالية والأشعة فوق البنفسجية الضارة الناتجة من الشمس وغيرها من المؤثرات الأخرى.
يتم تثبيت الألواح الزجاجية بالسيليكون القوي و المقاوم للصدأ وبذلك تم تركيب واجهات زجاجية قوية وعالية الجودة وتتحمل الحرارة والرطوبة بشكل كبير.
يتم تركيب بعض الكاوتشات العريضة التي تمنع تسرب الغاز والمياه بالإضافة إلى تركيب أذرع حاملة مصنوعة من الاستانلس المقاوم للصدأ.
ويتم الاهتمام أيضاً بنظام التهوية من خلال انشاك شبابيك هوائية تتماشى مع التصميم والشكل الخارجي للمبنى.

أشكال متنوعة من مواجهات زجاجية للشركات
يوجد العديد من التصميمات والأشكال الخاصة بإنشاء واجهات زجاجية مناسبة للمباني وتختلف التصميمات والأشكال علي حسب المساحة الموجودة وحجم البناء وكذلك بعض العوامل الأخرى الخاصة باختيار و ذوق العميل.
وبالطبع تعطي هذه الأشكال المزيد من الشفافية والجمال للمباني خاصة الشركات والمحلات التجارية ذات المساحات الكبيرة.

شركه جلاسكو للتركيبات الزجاجيه #سيكوريت

اترك تعليقاً