تركيب اجود انواع كباين شاور

You are currently viewing تركيب اجود انواع كباين شاور

أساليب تركيب كباين شاور بدقة… مع نصائح تهمك

تركيب كباين شاور هي أحد تشطيبات الحمامات الحديثة المنتشرة في الوقت الحالي وأصبح يفضلها كثير من الناس، بسبب أشكالها المختلفة وتصميماتها العصرية الرائعة التي تجذب انتباه أي شخص قام برؤيتها أو تجربتها في أحد الفنادق من قبل.

ولكن بالرغم من هذا إلا أننا يمكن أن نجد فئة معينة لا زالت تفضل أيضًا البانيو التقليدي المتعارف عليه، لذلك قمنا باختيار هذا المحتوى بشكل خاص لنقوم بالمقارنة التفصيلية بين البانيو التقليدي وكبائن الشاور الحديثة وما هي مزايا وعيوب كل منهم على حدة.

لذلك سنقوم بشرح هذا بشكل بسيط حتى نقوم بتوصيل كافة المعلومات الخاصة به إلى عقل العميل ويكون مصدرنا من أولى المصادر التي يلجأ لها العميل.

ما هي تركيب كباين شاور

كثيرًا من الناس ما زالوا لا يعلمون ما هي كباين الشاور وما هو المميز بها حتى يتم انتشارها في جميع أنحاء العالم بهذا الشكل السريع في كل من البيوت والمنازل والفنادق وغيرها، فكباين الشاور هي تشبه إلى حد كبير الصناديق أو البوكس المصنوع من مواد مختلف مثل الزجاج أو الأكريليك والبلاستيك إلخ..

يتم وضعها داخل الحمامات، وهي كبائن مخصصة للاستحمام والاستجمام، وتم تعويضها وتبديلها بالبانيو التقليدي، هذا بجانب أن تلك الكباين يمكن شراؤها جاهز أو حتى تفصيلها بالشكل والتصميم التي تريده وتفضله أن يكون داخل منزلك.

مع العلم أن بداية ظهور تلك الكبائن كات في الفنادق الكبرى، إلا أن سريعًا ما تم انتشارها في العالم بأكمله وخاصة داخل الشرق الأوسط، ليقوم المستخدمين بتفصيلها ووضعها داخل منازلهم.

أنواع كباين شاور

تركيب كباين شاور ليس من السهل تنفيذها، لأن في الغالب ما يتم استخدام خطط معينة في عملية التركيب بعد تحديد نوع الكباين في البداية، فليس الجميع يعلم أن لتلك الكباين أنواع متعددة، ولكل نوع يوجد له مزايا وعوامل مختلفة عن النوع الآخر، لذلك سنوضح لكم خلال النقاط التالية ما هي تلك الأنواع وإلى ماذا تنقسم.

ولكن أولًا يجب أن نعرف أن تلك الكبائن يتم انقسامها إلى قسمين وهم:

  • كبائن الشاور الجاهزة:

هي أحد الكبائن التي يتم شراؤها بشكل جاهز وفي الغالب ما يتم صناعتها من مادة واحدة وهي الاكريليك، هذا بالإضافة إلى وجود بعض التفاصيل الثابتة في أغلب الكبائن الجاهزة مثل الاكسسوار المصنوع من البلاستيك المقوى والمطلي بطبقة من النيكل.

ومن أشهر الماركات الخاصة بكائن الاستحمام المعروفة هي كابينة شاور ايديال، وديفروفيت، وروبكس وغيرها، على أن يكون سمك تلك الكابينة الجاهزة تتراوح ما بين 4 إلى 5 مل، أي ما يعادل 0.5 سم.

  • كبائن الشاور التفصيل:

إما بالنسبة لكبائن التفصيل فهو في الغالب ما يتم صناعته من الزجاج السيكيوريت الأكثر صلابة والمعالج فيزئيًا وله قدرة هائلة على التحمل، إما بالنسبة للأكسسوار فهو يتم صناعته من الاستانلس ستيل أو ما يشبه ذلك.

سمك تلك الكبائن في الغالب ما تتراوح ما بين 10 مل أي ما يعادل 1 سم ومن السهل جدًا تنظيفه بأبسط المواد التقليدية.

أنواع كباين الشاور الشائعة هي على سبيل المثال كالآتي

كباين شاور

  1. زجاج سيكوريت العالج فيزائيًا.
  2. كابينة شاور اكريليك.
  3. كباين الزهر الجديد.
  4. يوم كشك الاستحمام الصلب.
  5. كبائن خزف رائعة.
  6. كابينة مصنوعة من الرخام الصناعي.
  7. كبائن من الحجر الطبيعي.

أساليب تحضير تركيب كباين الاستحمام

كما نعرف جميعنا أن الجزء الكبير من نجاح عملية التركيب هي الأساليب المستخدمة والمعتمدة فيها، لذلك لا بد من الاهتمام بالشركة التي نقوم بالتعاقد معها، وأن العاملين بها يكونوا مدربين بدرجة كبيرة على التعامل مع جميع أنواع كبائن الاستحمام وكيفية تركيبها بالشكل الصحيح لها.

فتلك الكبائن تحتاج إلى تثبيت جيد وبشكل صحيح حتى لا تصيب الفرد بأي أذى، وخاصة إذا تم تركيب تلك الكبائن على بانيو عادي، وفي تلك الحالة لا بد من الكشف على البانيو جيدًا ويجب أن يكون تم تأسيسه بشكل صحيح لأن وزن الكبائن يكون ثقيل جدًا خاصة إذا تم صناعتها من الزجاج.

إما في حالة عدم وجود بانيو فسيتم انقسامه إلى نوعين، إما أن يكون البانيو قدم جاهز وسيتم العثور عليها بكذا تصميم مختلف، لذلك لا بد من أن يكون هناك ميل بسيط لأن كل ما كان البانيو فلات ستزيد من نسبة التسريب بشكل كبير.

مميزات كبائن الشاور للحمامات

وجدنا أن هناك العديد من المزايا التي يمكن أن يحصل عليها الفرد عند استخدامه لتلك الكبائن ومن ضمن أبرز مميزاتها هي على سبيل المثال:

  • في وجود تلك الكبائن يصبح الحمام شكله أكثر تنظيم واستغلال للمساحات.
  • يتميز بكونه آمن جدًا لتصنيعه من مواد زجاجية قوية جدًا.
  • يستطيع تحمل درجة حرارة الماء، ويحفظ الماء داخل الكابينة دون تسريب.
  • من أكثر أحواض الاستحمام شيوعًا وعملية جدًا في الاستخدام.
  • نستطيع الحفاظ على أرضية الحمام لفترة أطول.
  • يعطي مظهر جمالي وأنيق للحمامات.
  • تواكب العصر الحديث والموضة الجديدة.
  • يتواجد منه الكثير من التصميمات الحديثة.

أحدث تصميمات كبائن الاستحمام

يوجد الكثير من الرائجة في الوقت الحالي من أشكال كبائن الاستحمام، وفي خلال النقاط التالية سنكتشف معًا ما هي أحدث التصاميم لها في هذا الوقت، مثل:

  • الكبائن المغلقة.

تتميز بكونها من أكثر التصاميم الرائجة والأكثر شيوعًا، ويتم تفضيلها من قبل العديد من الناس لأنه يتمتع بجدران مغلقة لتشعر كأنك في غرفة صغيرة منفصلة، وتتميز شكلها بوجود سقف وصينية وباب.

  • كيائن الشاور المفتوحة.

إما هذا التصميم فيكون شكله مكون من جدار الغرفة نفسها، ولا يوجد لها سقف منفصل، فكل ما تشمله هو وجود باب فقط، ويتم أن يتم تثبيته في زوايا الحمام، وتكلفتها أقل بكثير من الكبائن المغلقة.

أسعار تركيب كباين الشاور

تختلف أسعار كل كابينة وفقًا لعدد كبير من العوامل منها نوع الكابينة ومساحتها وأبعادها، والمواد التي تم صناعتها بها وهل هي بانيو قدم أم سيتم تركيبه على بانيو، وهل سيكون كابينة مغلقة أم مفتوحة وغيرها.

ولكن في النهاية يمكننا أن نعلم أن الكبائن الزجاج للاستحمام من أكثر كبائن الشاور المرتفعة قليلًا عن باقي الأنواع الأخرى، ويمكن أيضًا أن يتم اختلاف تلك الأسعار من مكان لآخر.

نصائح هامة أثناء عملية التركيب

يوجد بعض النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار أثناء عملية تركيب كباين شاور في الحمامات ومن تلك النصائح هي على سبيل المثال:

  • في البداية لا بد من اختيار شكل وتصميم الكابينة المفضلة لك قبل الشراء وقبل عملية التصميم.
  • في حالة تصميم كباين شاور لا بد من إبلاغ المصمم بها من أجل تفادي الكثير من المشاكل.
  • التأكد من صلابة وقوة المنتج بعد الانتهاء منه ومحاولة رجها وهزها أكثر من مرة.
  • الاهتمام باختيار الاكسسوارات والمقابض الخاصة بالكبائن والأفضل أن تكون من الاستانلس ستيل.
  • يفضل عدم تركيب الأبواب الجرار في الكبائن.
  • تجنب استخدام المقابض والاكسسوار المطلي بالنيكل.

مقارنة بين كبائن الشاور والبانيو

يوجد الكثير من الذي الأسئلة التي تواجهنا بسبب اختيار تركيب كباين شاور أفضل أم البانيو التقليدي أفضل للاستحمام، لذلك سنقوم بعمل مقارنة سريعة بينهم.

كبائن الاستحمام: تحتوي على مزايا مختلفة وهي الخصوصية، ونظافة الحمام من المياه، استغلال للمساحات بشكل رائع، منظم للحمامات، وتعطيه لمسة جمالية.

ولكن من أكثر عيوبه هو أنه عدم تثبيته بالشكل الصحيح، مما يكون هناك تسريب، ولا بد من تنظيفه بشكل مستمر، كما يحب تهويته باستمرار.

إما بالنسبة للبانيو التقليدي: هو دائمًا ما يكون الاختيار المفضل لكل من يحب الاسترخاء، يتم الاستفادة منه بشكل أو بآخر في التنظيف المفروشات والسجاجيد.

ولكن عيوبه تتلخص في انتشار المياه وتراكمها في الحمام، ويأخذ مساحات كبيرة ولا يعطي خصوصية كبيرة.

للاستعلام والتواصل 01113315942 فون او واتس

amrforglass@gmail.com

كباين شاور 

الشاور كابن (Shower Cabin) هي الحل المثالي لمساحة الحمامات الصغيرة
غير انها مودرن و بتوفر مساحة

جلاسكو للترميبات الزجاجيه بتوفرلك جميع انواع كبائن الشاور بأفضل الخامات عالية الجودة

دي أخر اعمال جلاسكو من كبائن الشاور 👌
من زجاج السيكيوريت المعالج فيزيائياً والمتميز بـ:

– القوة والمتانة وقدرته على تحمل الصدمات.
– عمر افتراضي اطول.
– مزيد من الخصوصية.
– توفير مساحة كبيرة فى الحمام وتنظيمه بشكل جيد.
– حماية الحمام من البلل المتكرر.
– توفر الدفئ وخاصة فى فصل الشتاء.

👈 هتلاقي عندنا كمان
♦️ واجهات خارجية
♦️ نوافذ زجاج بأنواعها
♦️ واجهات زجاج
♦️ كبائن شاور روم
♦️ مرايات حمام
♦️ سلالم زجاج
♦️ هاند ريل
♦️ تجليد حوائط
♦️ زجاج معشق

مع خصومات خاصة للشركات والمؤسسات ✅
بأيدي أمهر المهندسين و العماله 💪
وباستخدام الطرق الحديثة فى التصنيع والتركيب
مع دقه وسرعه فى التنفيذ

📞 للتواصل
https://wa.me/201113315942
٠١١١٣٣١٥٩٤٢
Amrforglass@gmail.com
Amrglassarts.com
#لافضل_زجاج_جلاسكو_معاك ✓❤️⁩
#shower_cabin #bathroom #led_mirror #decor #mirrors #showerroom #glass #design #decorations #homedecor #interior_design #interiordesign #shower_cabients #showercabients
#زجاج #كبائن_شاور #ديكور #سيكوريت #مرايات_لي

 

 

 

اترك تعليقاً