مميزات كبائن شاور من جلاكسو

0

كبائن شاور

كبائن شاور والتي أصبحت جزء أساسي من أي حمام عصري وذلك لما توفره من بيئة دافئة ومكان ملائم للاستحمام، حيث توجد هذه الكباين على عدة أشكال وأحجام لتناسب جميع المساحات، وتعطي منظر جمالي رائع للحمام، وأصبح الآن الشاور بوكس بديل للبانيو حيث يتميز بالحفاظ على الماء داخل الحمام وحفظ البخار.
لذا إذا كنت تبحث عن مظهر جمالي لحمامك الخاص مع وجود جو رائع من الدفيء عليك أن تفكر جدياً في كباين شاور الحديثة والملائمة لجميع المساحات.

مميزات كباين شاور
كبائن شاور تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تعطي الراحة والأمان أيضاً بجانب المظهر الجميل، حيث تتميز بالتالي:
الشاور بوكس الذي أصبح البديل الأفضل للبانيو، حيث يتم تصنيعه من زجاج سيكوريت عالي الجودة لحفظ الماء بداخله وأيضاً حفظ البخار بالإضافة إلى الأمان التام نظراً لأنه قوي ويتحمل الصدمات الشديدة وفي حالة تعرضه للكسر فإنه يتحول إلى فتات صغير لا يضر بالجسم.

كبائن شاور

يعتبر الشاور بوكس عملي جداً في الاستخدام ومناسب لجميع المساحات حيث يوجد بأحجام متنوعة.

الدفيء التام داخل كباين شاور وذلك لأن هذا الزجاج يقوم بحبس البخار بداخله ولا يسمح بمرور الهواء البارد وبالتالي تبقى بيئة الحمام دافئة للغاية ومناسبة للاستحمام.

الحفاظ على أرضية الحمام جافة وذلك لأن كباين الشاور لا تسمح بمرور الماء من المنطقة الخاصة بالاستحمام وبالتالي تحافظ على الأرضية جافة دائما وبهذا تكون حلت مشكلة كبيرة نواجهها في استخدام البانيو التقليدي الذي أصبح غير مُفضل حالياً.

مظهر جمالي رائع لشكل الحمام من الخارج وأيضاً من الداخل نظراً للزجاج الذي يحيط به والشفافية، كما يوجد ابواب للحمامات من الزجاج أيضاً.

يوجد العديد من الرسومات والأشكال والألوان من الشاور بوكس والتي تساهم بشكل كبير في المنظر الجمالي، لذا بإمكانك مشاهدة العديد من الرسومات والالوان أولاً ثم اختيار أحدها ليكون في حمامك.
هذه بعض مميزات كباين الشاور بجانب العديد من المميزات الأخرى والتي تتعلق بالسعر وغيرها، لذا إذا كنت تنشئ بيت جديد عصري يواكب أحدث صيحات الموضة عليك بتركيب كباين شاور في حمامك للأمان التام الذي ستستمتع به والأشكال الجميلة وكذلك الراحة والدفئ.

كبائن الشاور والمواد التي تُصنع منها
يوجد كباين شاور مصنوعة من البلاستيك القابل للكسر والتلف وبجودة غير مناسبة، ويوجد أيضاً بعض المواد الأخرى التي يُصنع منها كباين الشاور مثل:

زجاج السيكوريت: وهو زجاج عالي الجودة و مضاد للكسر والتلف كما أنه يتحمل درجات الحرارة العالية نظراً للطريقة التي تم تصنيعه بها، لذا يعطي الأمان التام لكباين الشاور ويُستخدم بأنواعه المختلفة من الرسومات والأشكال والألوان المتوفرة.

الإستانلس:

ويُعتبر مادة مميزة جداً في الاستخدام في كباين الشاور وذلك نظراً لأنها غير قابلة للصدأ وتعطي مناظر رائعة كما تقاوم التلف.
لذا إذا أردت البحث عن مادة مميزة تعيش طويلاً معك وتحافظ على الحفاظ على المياه من التسريب خارج الحمام عليك باختيار كباين شاور زجاج سيكوريت أو الإستانلس الغير قابل للصدأ.

أماكن تركيب كباين شاور للحمام

كباين شاور يتم تركييها في الحمام في عدة أماكن منها:
في الحمام بشكل عام إذا كان هناك مساحة متوفرة، كما يمكن تركيبه في المساحات الضيقة جداً.

يمكن تركيبها على البانيو المرتفع أو البانيو القدم.

يمكن تركيبها أيضاً على الرخام الموجود.
وذلك عن طريق عمال ماهرين ومتخصصين في تركيب هذا النوع من الكباين والتي تحتاج الدقة والتميز في التركيب على حسب المساحة المتوفرة في الحمام والشكل المُستخدم.

أنواع كبائن شاور
يوجد نوعين من كباين شاور يتم استخدامهم، وهما:

كباين شاور جرار:

وهذا النوع من كباين الشاور مميز جداً ويوجد منه الفرنساوي وهو الأفضل من ناحية الشكل والتصميم الخارجي ويتم تعليقه على ماسورة وشداد.

كما يوجد النوع الإسباني الأكثر أماناً من سابقه ويوجد داخل علية

وعجل جرار، ونظرً لأنه الآمن بشكل أكبر يعتبر هو النوع الأفضل من كباين الشاور جرار.

كما يوجد الجرار البلدي المعروف ولا يتم استخدامه في الشاور حيث أنه غير مناسب لذلك.

كباين شاور مفصلي:

والتي تحتوي على مفاصل تسهل من الغلق والفتح، ويمكن تركيبها وتثبيتها في الحائط أو الزجاج الموجود، ويعتبر نوع مميز وعملي في الاستخدام.  جلاسكو للتركيبات الزجاجيه

م/عمرو محفوظ

01113315942

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Help Chat
Send via WhatsApp