كباين شاور|01113315942| اتصل الان

You are currently viewing كباين شاور|01113315942| اتصل الان

شركه جلاسكو للتركيبات الزجاجيه

كباين شاور

كباين شاور والتي أصبحت جزء أساسي من أي حمام عصري لما توفره من بيئة دافئة ومكان ملائم للاستحمام، حيث توجد هذه الكباين على عدة أشكال وأحجام لتناسب جميع المساحات، وتعطي منظر جمالي رائع للحمام، وأصبح الآن الشاور بوكس بديل للبانيو حيث يتميز بالحفاظ على الماء داخل الحمام وحفظ البخار.
لذا إذا كنت تبحث عن مظهر جمالي لحمامك الخاص مع وجود جو رائع من الدفيء عليك أن تفكر جدياً في كباين شاور الحديثة والملائمة لجميع المساحات.

كباين شاور Corner
كبابن شاور corner : والتي تضيف قيمة إبداعية عالية في الحمام حيث يمكن اختيار الموديل والشكل المناسب وكذلك الألوان، ويوجد كباين شاور شفاف أو معصفر.
كما يتم تركيبه على المساحات المختلفة بأسعار متميزة وجودة عالية.

كما أن كباين شاور انتر كايرو شاور كابن والتي تتميز بالحفاظ على جفاف الحمام باستمرار يمكن تركيبها في حمامك الخاص والتخلص تماماً من مشكلة المياه التي تتسرب بعد انتهاء الاستحمام.
يمكنك الحصول على خدمات التركيب عالية الجودة بواسطة أمهر المتخصصين في التركيب وضمان لجودة المواد التي تُستخدم في صنع الكباين سواء الزجاج السيكوريت أو الإستانلس.
لذلك ستضمن خدمة متميزة وبأسعار تنافسية.

كباين شاور ومميزاتها
كباين شاور تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة والتي تعطي الراحة والأمان أيضاً بجانب المظهر الجميل، حيث تتميز بالتالي:
الشاور بوكس الذي أصبح البديل الأفضل للبانيو، حيث يتم تصنيعه

من زجاج سيكوريت عالي الجودة لحفظ الماء بداخله وأيضاً حفظ البخار بالإضافة إلى الأمان التام نظراً لأنه قوي ويتحمل الصدمات الشديدة وفي حالة تعرضه للكسر فإنه يتحول إلى فتات صغير لا يضر بالجسم.

يعتبر الشاور بوكس عملي جداً في الاستخدام ومناسب لجميع المساحات حيث يوجد بأحجام متنوعة.

الدفيء التام داخل كباين شاور وذلك لأن هذا الزجاج يقوم بحبس البخار بداخله ولا يسمح بمرور الهواء البارد وبالتالي تبقى بيئة الحمام دافئة للغاية ومناسبة للاستحمام.

الحفاظ على أرضية الحمام جافة وذلك لأن كباين الشاور لا تسمح بمرور الماء من المنطقة الخاصة بالاستحمام وبالتالي تحافظ على

الأرضية جافة دائما وبهذا تكون حلت مشكلة كبيرة نواجهها في استخدام البانيو التقليدي الذي أصبح غير مُفضل حالياً.

مظهر جمالي رائع لشكل الحمام من الخارج وأيضاً من الداخل نظراً للزجاج الذي يحيط به والشفافية، كما يوجد ابواب للحمامات من الزجاج أيضاً.

يوجد العديد من الرسومات والأشكال والألوان من الشاور بوكس والتي تساهم بشكل كبير في المنظر الجمالي، لذا بإمكانك مشاهدة العديد من الرسومات والالوان أولاً ثم اختيار أحدها ليكون في حمامك.
هذه بعض مميزات كباين الشاور بجانب العديد من المميزات الأخرى والتي تتعلق بالسعر وغيرها، لذا إذا كنت تنشئ بيت جديد عصري يواكب أحدث صيحات الموضة عليك بتركيب كباين شاور في حمامك للأمان التام الذي ستستمتع به والأشكال الجميلة وكذلك الراحة

والدفيء.

كباين شاور والمواد التي تُصنع منها
يوجد كباين شاور مصنوعة من البلاستيك القابل للكسر والتلف وبجودة غير مناسبة، ويوجد أيضاً بعض المواد الأخرى التي يُصنع منها كباين الشاور مثل:
**زجاج السيكوريت:

وهو زجاج عالي الجودة ومضاد للكسر والتلف كما أنه يتحمل درجات الحرارة العالية نظراً للطريقة التي تم تصنيعه بها، لذا يعطي الأمان التام في تصنيع كباين شاور ويُستخدم بأنواعه المختلفة من الرسومات والأشكال والألوان المتوفرة.

**الإستانلس:

ويُعتبر مادة مميزة جداً في الاستخدام في كباين الشاور وذلك نظراً لأنها غير قابلة للصدأ وتعطي مناظر رائعة كما تقام التلف.
لذا إذا أردت البحث عن مادة مميزة تعيش طويلاً معك وتحافظ على الحفاظ على المياه من التسريب خارج الحمام عليك باختيار كباين شاور زجاج سيكوريت أو الاستانلس الغير قابل للصدأ.

أماكن تركيب كباين شاور للحمام
كباين شاور يتم تركييها في الحمام في عدة أماكن منها:
في الحمام بشكل عام إذا كان هناك مساحة متوفرة، كما يمكن تركيبه في المساحات الضيقة جداً.

يمكن تركيبها على البانيو المرتفع أو البانيو القدم.

يمكن تركيبها أيضاً على الرخام الموجود.
وذلك عن طريق عمال ماهرين ومتخصصين في تركيب هذا النوع من الكباين والتي تحتاج الدقة والتميز في التركيب على حسب المساحة المتوفرة في الحمام والشكل المُستخدم.

أنواع كباين شاور
يوجد نوعين من كباين شاور يتم استخدامهم، وهما:
كباين شاور جرار: وهذا النوع من كباين الشاور مميز جداً و يعطي مظهر جمالي رائع للحمامات ويوجد منه نوعين:

الفرنساوي:

وهو الأفضل من ناحية الشكل والتصميم الخارجي ويتم تعليقه على ماسورة وشداد ليتماسك بشكل جيد.

الإسباني:

وهو الأكثر أماناً من سابقه ويوجد داخل علبة وعجل جرار،

ونظرً لأنه الآمن بشكل أكبر يعتبر هو النوع الأفضل من كباين الشاور جرار.

الجرار البلدي:

  ولا يتم استخدامه في الشاور حيث أنه غير مناسب لذلك.

كباين شاور مفصلي:

والتي تحتوي على مفاصل تسهل من الغلق والفتح، ويمكن تركيبها وتثبيتها في الحائط أو الزجاج الموجود، ويعتبر نوع مميز وعملي في الاستخدام نظراً لسهولة التعامل معه وغلقه وفتحه بسهولة تامة بسبب هذه المفاصل الانسيابية.

كباين شاور

لذلك إذا كنت عريس جديد وتطمح لإنشاء بيت بتصميم رائع عليك أن تهتم بتصميم الحمام و تركيب كباين شاور، وتتوفر جميع الأحجام للمساحات المختلفة، وبأسعار تنافسية و رائعة وخدمة تركيب بأمهر المتخصصين في ذلك.

شركه جلاسكو للتركيبات الزجاجيه سيكوريت

م/عمرو محفوظ

01113315942

اترك تعليقاً